برامج موبايل

تنزيل تطبيق تيليجرام Telegram اخر تحديث 2022 مع الشرح الكامل

تطبيق تيليجرام Telegram هو تطبيق يختص في مجال المراسلة الفورية، وأكثر ما يميّز هذا التطبيق أنه تطبيق حرّ ومجاني، كما أنه مفتوح المصدر بشكلٍ جزئي، بحيث يمكن هذا التطبيق مستخدميه من جميع أنحاء العالم من تبادل الرسائل بإمكانيات عالية ، بحيث يشمل ذلك كلاً من الصور، والفيديوهات، والوثائق، فكافة تنسيقات الملفات تعتبر مدعومةً من خلال هذا التطبيق، وهو متوفر بشكلٍ رسمي على أجهزة أندرويد وIOS وخلال المقال التالى سنتعرف على كيفية تنزيل تطبيق تيليجرام Telegram مع الشرح الكامل .

اقرا التالى :تنزيل برنامج Format Factory أخر اصدار برابط مباشر مع الشرح

تنزيل تطبيق تيليجرام
تيليجرام

برمجيات تليجرام – اليه عمل اشهر تطبيق تراسل فى العالم !

يشمل ذلك كلاً من الأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى الأجهزة التي لا تدعم اللإنترنت اللاسلكي، ويشار إلى وجود برمجيات تيليجرام غير رسمية وُضعها مطورون مستقلون، وهي مخصصة لــأنظمة التشغيل الأخرى؛ مثل: ويندوز، وويندوز فون، وكذلك ماكنتوش، بالإضافة إلى لينكس.

اقرا التالى : تحميل برنامج Windows Movie Maker برابط مباشر 2022 مجانا

متى بدا تيليجرام – النشأة والبداية ؟

أسس الأخوان نيكولاي وبافل دروف telegram في سنة 2013م، وهما مؤسسا موقع فكونتاكتي، وهو أكبر شبكة اجتماعية روسية، وتعتبر شركة تيليجرام منظمة مستقلة، ومقرها الأساسي في مدينة برلين، حيث صمّم نيكولاي بروتوكولاً خاصاً برنامج تليجرام يُعرف باسم MTProto.

أما بالنسبة لبافل دروف فقدم الدعم المالي والهيكلة الأساسية للمشروع مميزات تيليجرام السرية، حيث لا يستطيع متابعو قناة معينة رؤية أو معرفة هوية المتابعين والمشتركين الآخرين لنفس القناة أو قنوات أخرى، ولا يمكن لأحد معرفة أرقام المشتركين في القناة، بما في ذلك مدير القناة نفسه إمكانية استخدام قنوات تيليجرام كأرشيف مهم في مختلف المجالات، بحيث يمكن الرجوع إليه. الإرسال الأُحادي، أو في اتجاه واحد، وهي خدمة مفيدة لوكالات الأنباء والمواقع الإخبارية.

اقرا التالى : تحميل تطبيق Lucky Patcher للأندرويد 2022 مع الشرح

telegram
تيليجرام

إمكانية وجود أكثر من شخص يدير القناة والسماح بالتعليقات للحسابات 

اما إمكانية وجود أكثر شخص يُدير القناة، مع إمكانية السماح بالتعليقات لحساباتٍ محددة إرسال الملفات المختلفة، والوسائط المتعددة مع إتاحة رابط مستقل وخاص للقناة، مما يسهّل عملية نشره ودعوة الناس للانضمام إليه. توفير خاصية متابعة القناة بعدد غير محدود من الأصدقاء إعطاء تحليل مباشر لعدد مشاهدات الرسالة التشفير العالي، مما جعله من التطبيقات صعبة الاختراق. الدردشات في تيليجرام الدردشة العادية.

تنزيل تطبيق تيليجرام Telegram مع الشرح الكامل

اقرا التالى : تنزيل برنامج zoom للاندرويد والايفون أخر تحديث 2022 مع الشرح

تيليجرام
تيليجرام

اهم مميزات تيليجرام – تشفير تام لخادم العميل

هي الدردشة التي تستخدم تشفير خادم العميل، ويمكن الوصول إليها من عدة أجهزة الدردشات السرية وهي الدردشات التي تستخدم تشفيرا يُعرف باسم End-to-end أو الند للند، حيث يمكن الوصول إليها فقط من خلال اثنين من الأجهزة المشاركة؛ ولا يمكن لمسؤولي تيليجرام الوصول إلى تلك الرسائل السرية في برنامج telegram الرسائل والوسائط المرفقة في المحادثات السرية تحال إلى عملية تُعرف باسم التدمير الذاتي، وذلك بعد فترةٍ معينة من قراءتها.

حيث ستختفي الرسائل من كلا الجهازين، ويشار إلى أنّ تيليجرام يعتمد في تشفيره على 256-AES ، وهو التشفير الذي تستخدمه الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء ناسا، وأعلن بافل دروف في التاسع عشر من ديسمبر أنه سيعطي مبلغاً يصل إلى 200.000$ لأيّ شخص يستطيع كسر تشفير تيليجرام.

اقرا التالى : تنزيل برنامج AZAR أخر تحديثات 2022 مع الشرح

الاستعراض الفوري – مشاهدة الويب وتحميله دون استغراق وقت

الاستعراض الفوري هي طريقة لمشاهدة صفحات الويب وتحميلها بدون استغراق أي وقت، من خلال الاستعراض الفوري، يستطيع مستخدموا تيليجرام قراءة المقالة من وسائل الإعلام أو المدونات في طريقة متجانسة وسهلة القراءة تدعم صفحات الاستعراض الفوري النصوص والوسائط من أي نوع كانت وتعمل على المواقع الأصلية التي حتى لا تدعم تصميم الهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى هذه، تعد صفحات الاستعراض الفورية خفيفة جداً وتخزن الكاش في سيرفرات تيليجرام، لذلك يستطيع المستخدم تحميلها ومشاهدتها بسرعة حتى لو كان اتصاله بطيء، في داخل تيليجرام.

تنزيل تطبيق تيليجرام Telegram للاندرويد 

التحميل

تنزيل تطبيق Telegram للايفون

التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى